مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف
recent

News

recent
جاري التحميل ...

بث مباشر | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم في كأس الأمم الإفريقية

Click Here 


بث مباشر | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم في كأس الأمم الإفريقية
د

بث مباشر | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا الاستوائية اليوم في كأس الأمم الإفريقية


يستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره غينيا الاستوائية مساء اليوم الأحد 30 يناير، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة السنغال و غينيا الاستوائية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.



ظهر منتخب السنغال بصورة جيدة في دور الـ 16 من البطولة، ونجح في العبور لهذا الدور بعد الانتصار الثمين على الرأس الأخضر بثنائية دون رد ليتواجد في لقاء الليلة بجدارة واستحقاق.


ويضم المنتخب السنغالي في صفوفه لاعبين على أعلى مستوى أبرزهم نجم ليفربول المميز ساديو ماني وإدوار ميندي حارس تشيلسي وبعض اللاعبين الرائعين وجميعهم يشكلوا قوة ضاربة للمنتخب، وهؤلاء استعدوا للقاء بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يرغب في تحقيق الانتصار من أجل العبور إلى نصف النهائي للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

وفي نفس السياق، يدرك المنتخب الغيني صعوبة هذه الموقعة نظرًا لقوة الخصم، ولكن هو يتمتع بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار في دور الـ 16 على مالي 6/5 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويبحث منتخب غينيا عن تقديم مستوى مميز يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الانتصار وإحداث عنصر المفاجأة بإقصاء الخصم من البطولة، ولكن هذا يتطلب منه القتال العالي داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.

عن الكاتب

The Sniper أحترم الرأي الآخر وأشجع نادي برشلونة.

التعليقات


اتصل بنا

موقع كورة لايف للبث المباشر لمباريات كرة القدم

yllix

جميع الحقوق محفوظة

مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف