مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف
recent

News

recent
جاري التحميل ...

بث مباشر مباراة الهلال و تشلسي اليوم | كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الهلال و تشلسي اليوم | كأس العالم للأندية

مبارة الهلال و تشلسي كأس العالم للأندية


 تترقب عشاق كرة القدم العربية وخاصة السعودية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي والهلال مساء اليوم الأربعاء 9 فبراير، على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وذلك لحساب منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويقدم كورة لايف لمتابعيه مشاهدة مباراة تشيلسي ضد الهلال بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 7 بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

سيكون لقاء غاية في الأهمية والإثارة وصراع شرس بين بطل آسيا الهلال وأوروبا تشيلسي، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائي من مونديال الأندية، فلمن ستكون الكلمة الليلة؟

وتمكن الهلال الوصول إلى هذا الدور بعدما ظهر بصورة مميزة جدًا ومستوى عالي أمتع به عيون الناظرين وأثبت للجميع أنه قادم بثوة للمنافسة على اللقب، وذلك عقب الانتصار على الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف، ولكن الصدام أمام بطل أوروبا لن يكون سهلاً على الإطلاق.

الموج الأزرق يدرك صعوبة هذه المهمة التي على عاتقه نظرًا لقوة الخصم، ولكن هو مستعد له بشكل مميز حيث دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين ذو خبرة كبيرة داخل المستطيل الأخضر، حيث حضروا للقاء بتركيز عالي وسيدخلونه بكل ما أوتي من قوة لمحاولة تحقيق الانتصار وكسر عقدة عدم وجود الأندية العربية في النهائي، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده، لا سيما أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، لذا لربما يعمل المفاجأة ويخطف تذكرة العبور من أنياب تشيلسي.

وعلى الجانب الأخر، وصل تشيلسي قبل هذه المباراة ببضعه أيام، حيث استعد لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبكل قوة ويعلم مد أهمية هذه البطولة، وهو كونه بطل أوروبا الذي دائمًا ما يحصد لقب كأس العالم هو الفرق الأوروبية وهذا ما يعطيه دفعة معنوية كبيرةقبل هذه المباراة.

البلوز يعلمون جيدًا مدى أهمية البطولة بالنسبة لهم وخصوصًا هذه الموقعة، حيث استعد الفريق بكل قوة وحماس شديد داخل التدريبات وأنهو التحضيرات بمعنويات مرتفعة، حيث يرغبون بتحقيق الفوز للوصول إلى النهائي والمنافسة بقوة على اللقب، ولكن سيكون حذرًا من الخصم نظرًا لتجنب إحداث أي مفاجأة.

عن الكاتب

The Sniper أحترم الرأي الآخر وأشجع نادي برشلونة.

التعليقات


اتصل بنا

موقع كورة لايف للبث المباشر لمباريات كرة القدم

yllix

جميع الحقوق محفوظة

مباريات اليومkoraonline yallakora live koooragoal-يلا شوت-كورة٣٦٥-كورة لايف